فلاتر لصور الأفراح بريست لايت روم و فوتوشوب

 


فلاتر لايت روم لصور الزفاف  و للفوتوشوب

نقدم إليكم أفضل فلاتر الفوتوشوب و كذلك لـ برنامج لايت روم لتعديل صور الزفاف و جلسات التصوير الخارجي بأروع الاعدادات و التأثيرات الاحترافية التي يبحث عنها الكثير من المصورين المحترفين في مجال تصوير الأفراح ، وهي متوفرة بجميع الصيغ التي تعمل على كافة البرامج و كذلك من خلال كاميرا روا فلتر.

يتميز بريستات لايت روم لصور الأفراح بأنها تناسب كافة الأعمال الفوتوغرافية و جميع جلسات التصوير الخارجية للتعديل عليها بشكل احترافي باستخدام اعدادات مسبقة جاهزة لبرنامج الفوتوشوب و أيضاً lightroom  فـ هو من أفضل presets wedding على الإطلاق.

مميزات فلتر Wedding Preset  لصور الزفاف

يتميز بريست لايت روم أنه يناسب جميع أنواع الإضاءة الخارجية و صور الأفراح بكافة أنواعها حيث يمنحك تدرج لوني اكثر من رائع بتأثيرات جذابة و خرافية ، كما يوفر عليك الكثير من الوقت اللازم لإنجاز مثل هذه الأنواع من فلاتر الفوتوشوب الاحترافية  كما يتميز بسهولة التعديل عليه للوصول إلى أحسن أداء لتتميز في مجالك كمصور فوتوغرافي.


معاينة علي الصورلـ بريستات  لايت روم و الفوتوشوب






كما تشاهد في الصور السابقة النتيجة المذهلة التي يمكنك الحصول عليها  ، كما يمكنك إضافة بعد اللمسات البسيطة من خلال برنامج الفوتوشوب أو حتى لايت روم بعد تنفيذ البريستات لكي تصل إلى أفضل صورة ممكنة ، يمكنك التحميل الأن من خلال الروابط التالية .



كلمة المرور لفك الضغط شاهد الفيديو التالي

6 تعليقات

  1. اللينك مش شغال
  2. لينك التحميل شغال .. اضغط على لينك التحميل ثم انتظر 5 ثواني ثم الضغط على كلمة تحميل الأن
    1. باسورد كلمه سر ارسلي
    2. موجود في الفيديو
  3. باسورد
    1. موجود ف الفيديو