400 خط انجليزي للفوتوشوب مميز Fonts Photoshop


نحن هنا في وقع مميز نقدم خطوط انجليزية للفوتوشوب احترافية و مميزة تحتوي تلك الحزمة على أكثر من 400 Fonts English يمكنك استخدامها فى تصاميم الجرافيك و الأعمال الفنية التي يسعي إليها الكثي من المحترفين لإبراز جودة العمل الخاص بهم و تصبح من الفئة الرائدة في مجالات الإبداع الفني.

هناك الكثير من محرري و مخرجي الفيديو أو مصممين الجرافيك و السوشيال ميديا يتفننون في صناعة صورة احترفية و فيديو رائع و جذاب و لكن يقعون في خطأ اختيار نوع الخط اللازم الذي يتماشي مع هذا التصميم ، وفرنا لك أكبر مجموعة خطوط انجليزية التي يستعملها صناع المحتوي المرئي .

ننتقل لمعاينة بعض الخطوط الإنجليزية من تلك الحزمة




كما شاهدة فى الصور أعلاه تلك نموذج بسيط من مجموعة الخطوط الاحترافية المتوفرة في تلك الحزمة لبرنامج الفوتوشوب و جميع البرامج الاخرى الخاصة بالمصممين و أعمال الجرافيك يمكنك تحميلها بسهولة و بضغطة واحدة لإستخدامها في محتواك المرئي .

كذلك تتميز المجموعة على 400 خط انجليزى متنوع و مختلف الأشكال و الأنماط لإستخدامها في صناعة الشعارات Logo أو تصميم صورة لفيديوهات اليوتيوب للأشخاص أصحاب المحتوي و المواقع و كذلك المصممين على مواقع العمل الحر على منصة مستقل و خمسات الذين يتعاملون باستمرار مع عملاء لتلبية احتياجتهم و بالتالي يريد أن يتمتلكون جميع الحلول فى أعمالهم كالجرافيك وغيرها .

تحميل خطوط انجليزية مقسمين على ملفين من خلال الروابط التالية

كل رابط تحميل يحتوي على ملف به 200 خط إنجليزي يمكنك تحميل مباشرة بالضغط علي الأيقونات التي تحمل الجزء الأول و الثاني .



يمكنك مشاهدة طريقة تسطيب الخطوط على جهازك و على أي برنامج كـ الفوتوشوب أو برامج المونتاج من خلال الفيديو التالي


لا تنسي أن تشاركنا رأيك بالتعليقات حتى نستمر في إضافة كل جديد من خطوط انجليزية للفوتوشوب و المونتاج

إرسال تعليق