خطوط انجليزية للتصميم مجموعة احترافية للمصممين

 


لكل مصمم جرافيك يبحث عن التميز والإبداع  في تصاميم السوشيال ميديا أو إذا كنت مونتير و محرر فيديوهات و مصمم موشن جرافيك وتبحث عن أفضل خطوط انجليزية احترافية لاستخدامها في أعمالك و تصاميمك فـ هي تعمل على جميع البرامج مثل الفوتوشوب و illustrator و برنامج ادوبي بريمير و افترافكت Adobe After Effects .

لذلك وفرنا لكم أجمل مجموعة خطوط انجليزية للتصميم جديدة و متنوعة و منقاه بعناية لتناسب احتياجتكم ، يوجد الكثير من مواقع تحميل الخطوط English Font  ولكن سوف تجديد عدد لا حصر له وكل هذا لا يفيد فـ أنت كمصمم جرافيك وسوشيال ميديا تريد الحزمة الأفضل التي توفر عليك الكثير من البحث و في نفس الوقت تفي بالغرض المطلوب و باحترافية كبيرة .

ما هي مميزات تلك المجموعة من الخطوط الانجليزية

ببساطة تحتوي تلك الحزمة من الخطوط على 80 خط انجليزي احترافي مختار بعناية فائقة حيث يستخدمه الكثير من المصممين المحترفين و مستخدمي برامج ادوبي وكذلك مصممي بوربوينت و الأوفيس كـ woord ، حيث تعمل على نظام الويندوز و الماك مجرد قط إضافتها على جهازك تتفعل تلقائياً على جميع البرامج المثبتة لديك و يمكنك استدعائها بسهولة من داخل البرنامج عند الكتابة عليه .

الأن نعرض لكم بعض من النماذج على تصميم حصري لحزمة خطوط إنجليزية لتشاهد بنفسك النتيجة التي يمكن المصمم الحصول عليها عند استخدامه تلك المجموعة فتلك أمثلة بسيطة منها و ليس جميعها و لتجربة جميع الخطوط الإنجليزي عليك تحميلها من الروابط التالية.

1- حزمة خطوط انجليزية English Font Excellent Star


تلك المجموعة من الخطوط الإنجليزية انيقة جداً و مناسبة لمعظم المشاريع الخاصة بك و يمكن أستخدامها في العناوين الرئيسية او في تصميم الشعارات و العلامات التجارية ويمكنك التلاعب في شكل الحرف نفسه للحصول على نتائج احترافية و تبهر عملاءك بأقل الأشياء.

2- خطوط انجليزية Fonts Well Done


تلك الفئة من English Fonts الاحترافية و المناسبة لعمل تصاميم اللوجو و الملصقات و يمكنك الاستعانة بها فى أعمال الموشن جرافيك و إضافة الحركات و التأثيرات اللازمة للخطوط داخل برنامج الافترافكت ، كما تتناسب في العديد من تصاميم السوشيال ميديا.


3- مجموعة خطوط انجليزية Brand Design Fonts

هي أروع و أجمل خطوط للتصميم التي تتناسب فب إنشاء تصاميم الشركات و البرندات كما يمكن استخدامها فى المطبوعات على التيشيرتات و الملابس و الأكواب و تلك المجموعة متعددة الاستخدام و لا يجب أن يتركها أى مصمم و منشئ محتوى ، فالكثير من مقدمي اليوتيوب و البلوجرز يستعينوا بها فى أعمالهم و تصاميم الغلاف و الصور الخاصة بهم .

4- حزمة خط انجليزى Something


تحتوي تلك مجموعة خطوط إنجليزية للفوتوشوب على 20 نمط مختلف للخط ولكن نعرض لكم واحد فقط منها وسوف تجد الحزمة كاملة في روابط التحميل المباشر، حيث يمكنك استخدامها في انشاء تصاميم احترافية جرافيكية و في الفيديوهات الإعلانية مع عمل ماسك بين طبقات الفيديو لتحصل على نتائج رهيبة و رائعة و بنفس الخطوات على برنامج Photoshop لإنتاج عمل مميز .


تحميل الخطوط الإنجليزية بروابط مباشرة

نقدم لكم جميع حزمة الخطوط منقسمة على 4 اجزاء كما عرضنا لكم من قبل فى أعلى المقال كل ما عليك هو تحميل المجموعة المناسبة لك أو جميعها كما تشاء حيث تحتوي الحزمة الواحدة على 20 خط احترافي ومتنوع (Bold , Light , Italic , Medium) .




طريقة اضافة الخطوط الإنجليزية على جميع البرامج ونظام التشغيل ويندوز

  1. بعد تحميل حزم الخطوط الإنجليزية من الروابط السابقة وفك ضغط الملفات.
  2. نقوم بتحديد جميع الخطوط بالضغط من لوحة المفاتيح علي [ Ctrl + A ] ثم الضغط على زر الفأرة الأيمن و نختار نسخ ( Copy ).
  3. نذهب إلى هذا المسار [  نفتح نافذة الكمبيوتر و نختار القرص الصلب (C) المثبت عليه نسخة الويندوز ].
  4. نفتح الملف بإسم ( Windows ) ثم نختار ملف Fonts  ونقوم بلصق الخطوط بداخله .

 هذا هو المسار بالتحديد الذي سوف تنسق الخطوط بداخله C:\Windows\Fonts 

إليك الأن فيديو يشرح بالتفصيل الطريقة الصحيحة لتسطيب الخطوط على جهازك الكمبيوتر


لا تنسي أن تشاركنا رأيك بالتعليقات حتى نستمر في إضافة كل جديد من خطوط التصميم و الجرافيك

نعمل دائماً في موقع مميز لايت روم على أن نكون شريك النجاح لديك و نساعدك على التقدم فى جميع المجالات و نسعى دائماً للتميز لكي تكون الأفضل.

إرسال تعليق