فلاتر لايت روم لصور البورتريه و ريتاتش البشرة

 


بريستات لايت روم و فلاتر احترافية لصور البورتريه و ريتاتش اسكين

من أقوى فلاتر لايت روم على الإطلاق هي تلك الحزمة من البريستات الاحترافية لتعديل الصور و عمل ريتاتش البشرة بسهولة و اظهار التفاصيل و حدة الوجه مع اضافة تدرج لوني رهيب يتناسب مع جميع الإضاءة المختلفة ، لن تجد مثل هذه التأثيرات سوى في موقع مميز لايت روم  حيث نسهل عليك عملك و نوفر لك كل ما يلزمك لتبدع في مجال التصوير الفوتوغرافي.

تلك المجموعة من فلاتر لايت روم موبايل تعمل على أجهزة الهاتف أو الكمبيوتر فهي تتوافق مع جميع النسخ و الإصدارات من برنامج Adobe Lightroom  وسوف نجد فيها كل ما يلومك من الفلاتر و البريستات الاحترافية المعدة مسبقاً .

إليك نماذج للمعاينة على الصور من تأثير فلاتر لايت روم و بريست البشرة





كما تشاهد في الصور السابقة تأثير presets lightroom  و التدرج اللوني color gradient الذي يوفره لك للحصول على صورة فوتوغرافية احترافية و تنافس الأخرين ، وتسطيع تطبيق كل ذلك بسهولة من خلال تحميل فلاتر لايت روم من الروابط التالية و إضافتها إلي  جهازك و جرب بنفسك لتشاهد النتائج المذهلة التي تحصل عليها ، وثم شاركنا رأيك بها في التعليقات من خلال موقعنا.

إن واجهتك أي مشكلة أثناء تحميل فلاتر لايت روم موبايل أو بريستات الكمبيوتر لا تتردد في التواصل معنا ، فاترك لنا تعليقك  و سوف نقوم بالرد في أقرب وقت.





كلمة المرور لفك الضغط m123

4 تعليقات

  1. ماعم يفتح الرابط طيب ليش ياريت يفتح وتحللونا المشاكل او بالاحرى ماجهز الرابط
    1. تم تعديل الروابط .. واصبحت جاهزة للتحميل المباشر
  2. باسورد
    1. كلمة المرور لفك الضغط m123