الفلتر الأزرق لبرنامج لايت روم Dark Blue


لمحبي التصوير الفوتوغرافي أو التصوير بالموبايل و عشاق الصور الفوتوغرافية الذين يبحثون عن التميز في أعمالهم نقدم لكم فلتر لايت روم الأزرق الغامق الذي يبحث عنه الكثير من محرري الصور للتعديل على صورهم و إضافات التأثيرات و اللمسات الفنية الساحرة لتميز أعمالك .

الفلتر الأزرق لبرنامج لايت روم و الفوتوشوب باستخدام كاميرا رو فلتر

ما يميز هذا بريست الأزرق أنه يعمل على جميع برامج تحرير الصور مثل لايت روم Lightroom  و كذللك برنامج Photoshop بجميع اصدارته من خلال فلتر Camera Raw filter تستطيع التلاعب بالفلتر و التعديل على الصور الفوتوغرافية و عمل ريتاتش البشرة باستخدام أداة الفرشاة مع اختيار اللون الذهبي أو درجات الأصفر حتى لا يؤثر الفلتر الأزرق على لون بشرة الشخص أو المودل التي قمت بتصويرها.

سوف تجد في فلتر لايت روم الأزرق مجلدين للاستخدام ذات تأثير مختلف بالطابع الأزرق كما هو موضح في الصور التالية يمكنك كذلك تعيل الاعدادات اللازمة بما يتناسب مع تكوين الإضاءة الخاصة بك في الصورة من زيادة أو تقليل قيم highlight و Exposure لتحصل على أفضل نتيجة مرضية .

نماذج من تأثير فلتر لايت روم الأزرق على الصور الفوتوغرافية





بعد معاينة الصور السابقة ومشاهدة تأثير الفلتر الأزرق  يمكنك تحميله من خلال الروابط التالية و استخدامه على برنامج لايت روم و و إذا كنت من محبي العمل علي برنامج الفوتوشوب سوف تعمل معك تلك النسخة من الفلاتر الاحترافية من خلال كاميرا رو .




كلمة المرور لفك الضغط m123

تعليقان (2)

  1. النورر
  2. Slm