فلاتر لايت روم 2022 و الفلتر الأسود الجديد وبريست المشاهير

 



فلتر المشاهير و المحترفين لبرنامج لايت روم موبايل أو نسخة الكمبيوتر إذا كنت من محبي التصوير بكاميرا الهاتف و تصوير اللحظات الشخصية و المناسبات الخاصة أو كنت مصور فوتوغرافي تبحث عن فلاتر لتعديل الصور و تصحيح الألوان من خلال برنامج لايت روم موبايل أو أجهزة الكمبيوتر ، فنحن فى موقع مميز لايت روم نوفر عليك الكثير من الجهد و البحث للحصول على هذا الفلتر الأسود و البريست الاحترافي و متاح أيضاً للتحميل المباشر بضغطة واحدة .


المميز فى الفلتر الأسود من لايت روم 

يعتبر من أكثر فلاتر لايت روم بحثاً على جوجل و اليوتيوب لأنه يتميز بسهولة الإستخدام و التعديل و مناسب لجميع الصور سواء الملتقطة من خلال الهاتف ( الموبايل الخاص بك ) أو من خلال كاميرات التصوير الإحترافية ، كما أنه يعمل على جميع اصدارات لايت روم موبايل و نسخة الجهاز الكمبيوتر .

كما يتميز فلتر لايت روم الأسو بألوانه الرائعة و يعطيك نتائج مذهلة فى عملك كمحرر للصور و تستيطع استخدامه على صورك و نشرها على الانستجرام وكل ذلك بضغطة واحدة يصحح لك الألوان و يصنع العمق الفني فى الصورة .


  نقدم لك أمثلة من الفلتر للمعاينة






شرح اضافة فلاتر لايت روم على الهاتف من خلال الرابط التالي وسوف تجد روابط التحميل المباشر فى أسفل المقال 



إذا واجهتك مشكلة عند التحميل يمكنك أن تترك لنا تعليقاً و نحن سوف نساعدك فى الحال .

يوفر موقع مميز لايت روم الكثير من فلاتر لايت روم  و الفوتوشوب الاحترافية المميزة و المتنوعة لتناسب كافة الصور و كل ذلك بشكل مجاني لزوارنا الكرام لنسهل عليكم عملكم فى مرحلة معالجة الصور بعد الانتهاء من عملية التصوير .

4 تعليقات

  1. واجهت مشكلة في التحميل
    1. ما المشكلة التي واجهتك ؟
      روابط التجميل في أسفل كل فلتر عند الضغط عليها تنتظر 5 ثواني للتحميل المباشر
  2. تزيل
  3. حلو