فلاتر لايت روم أفضل 1300 فلتر للمصورين للتحميل بدون باسورد


 تحميل فلاتر لايت روم بروابط تحميل مباشر من ميديا فاير و جوجل درايف و حزم متنوعة و احترافية للمصورين الهواة و المحترفين سواء بكاميرا الهاتف أو بـ كاميرات التصوير الاحترافية ، حيث نوفر لك فلاتر Lightroom  بجميع الصيغ التي تناسب من DNG للموبايل و lrtemplate  لنسخة جهاز الكمبيوتر وكذلك XMP لـ برنامج الفوتوشوب .


وفرنا لك فى موقع مميز هذه المجموعة من فلاتر لايت روم المعدة مسبقاً التي تساعدك على التميز فى عملك كمصور أو منشئ كحتوى على الانستجرام و الفيسبوك و تعديل صورك الشخصية بأفضل التأثيرات مما يميزها من تونع الألوان و الإضاءة و حدة الصورة لتسهل عليك الاختيار بما يتناسب محتوى الصورة سواء كانت صورة شخصية أو مناظر طبيعية أو صور و حفلات الزفاف و المناسبات الخاصة و الجماعية و صور الأطفال و الشباب كل هذا و أكثر من خلال Presets لايت روم .

سوف أوضح لك الأن بعض  التاثيرات من بريستات لايت روم على الصور ولكن كما ذكرنا أنها تحتوي على اكثر من 1300 فلتر احترافي وسوف نعرض جزء بسيط جداً منها من خلال الصور التالية .

نماذج من فلاتر لايت روم للمعاينة على الصور 






كما تلاحظ تلك التأثيرت من مجموعة فلاتر لايت روم المطبقة على بعض من الصور ولكن حتى لا نطيل عليكم يمكنك تحميها من خلال روابط التحميل المباشر و الإستمتاع بها جميعاً وشاهد بنفسك النتائج الاحترافية التي سوف تحصل عليها لتنال رضا عملاءك و اكتساب المزيد من المتابعين على منصات التواصل الإجتماعي .

ما المميز في حزمة فلاتر لايت روم

توفر عليك الكثير من الوقت لصنع فلتر خاص بك و إنجاز الأعمال على برنامج لايت روم أو فوتوشوب ، كما يمكنك التعديل على الفلتر الأصلي بسهولة و حفظ الإعدادات الخاصة بك و استخدامها مرة اخرى على أى صورة كما تتيح لك استخدامها فى اى وقت و سوف تجد الملفات مضغوطة بدون كلمة مرور للاستخدام المباشر فور تنزيلها .

روابط تحميل فلاتر لايت روم

الأن نضع لك جميع روابط تحميل الفلاتر و البريستات منقسمة إلى ثلاثة أجزاء بصيغ متنوعة لبرنامج Lightroom و Photoshop  لأجهزة الموبايل أندرويد و الكمبيوتر بجميع الإصدارات ليس عليك سوى الضغط على الرابط و الإنتظار بضع ثواني لتحضير الملف .



لتحميل فلاتر لايت روم نسخة اجهزة الكمبيوتر من خلال الروابط التالية 




شرح طريقة اضافة واستخدام فلاتر لايت روم للموبايل و الكمبيوتر 

إلكم الان فيديو خاص بطريقة اضافة الفلاتر للموبايل اندرويد بصيغة DNG وفيديو آخر لأجهزة الكمبيوتر و أنظمة تشغيل الويندوز و الماك بصيغة lrtemplate لبرنامج لايت روم



و لأجهزة الكمبيوتر شاهد الفيديو التالي


أما طريقة إضافة الفلاتر و البريست بصيغة XMP في برنامج الفوتوشوب كالتالي

  • فتح برنامج الفوتوشوب ثم أضف الصورة المراد التعديل عليها.
  • من داخل برنامج الفوتوشوب اذهب لشريط القوائم و اختار Filter.
  • اختر منها Camera Raw Filter.
  • سوف تظهر لك نافذة جديدة اذهب لـ يمين النافذة وقم بالضغط على علامة (الثلاث نقاط )  واختر منها Load Seting.
  • قم حدد المكان الذي به الفلتر بصيغة XMP واضغط عليه ثم اختر Open.
  • الأن تم تطبيقه على الصورة يمكنك التعديل على خصائصه من نفس النافذة إن احتاجت إلى تعديلات وثم الضغط على Ok.


كيف أحترف تعديل الصور باستخدام فلاتر لايت روم الجاهزة أو المعدة يدوياً 

سؤال يتردد بين الكثير من المصورين خاصة المبتدأين الذين يبحثون عن التميز و الإبداع فى مجال التصوير الفوتوغرافي ، حيث بعد شراء الكاميرا الفوتوغرافية و المعدات اللازمة الغالية الثمن من عدسات و أدوات للإضاءة ومن ثم تعلم الطريقة الصحيحة لتصوير الأشخاص و المناسبات كـ الزفاف يتبقي فقط أهم خطوة وهي مرحلة تعديل الصور من خلال برنامج الفوتوشوب أو مستخدماً لايت وم .

لذلك تعتبر هى أهم خطة لإظهار مهاراتك فى التصوير الفوتوغرافي و جودة الصور الخاصة بك ، فماذا تفعل ؟ كل ما عليك هو أن تشاهد باستمرار الصور الفوتوغرافية الخاصة بالمصورين المحترفين فى نفس مجالك لكي يكون لديك تغذية بصرية بالألوان المناسبة مع طبيعة الصور و متى تسخدم هذا الفلتر أو تفضل الأخر كل ذلك من خلال المشاهدة و الممارسة و ما يساعدك في هذا الموضوع هو ‘ستخدامك لـ فلاتر لايت روم الجاهزة Presets Lightroom المعدة مسبقاً لتسهل عليك الوصول للإحتراف .

خاتماً وليس أخيراً ، حاول دائماً التنوع فى لقطات التصوير الخاصة بك من حيث التصوير فى ضوء النهار و الليل و بدون إضاءة و أخرى مستخدماً مصادر إضاءة خارجية و كذلك تصوير المناسبات المختلفة و الأشخاص و المناظر الطبيعية كالبحار و الحدائق  ومناطق الرمال الصحراوية .

لا تنسي أن تشاركنا رآيك في صندوق التعليقات بعد تحميل فلاتر لايت روم ، وشكراً لكم 

3 تعليقات

  1. الرابط مو شغال
  2. انا بحبك
  3. انا احب اللايتروم