فلاتر لايت روم بريستات احترافية Presets Lightroom للتحميل

فلاتر لايت روم احترافية بأفضل تحديثات الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور الفوتوغرافية من خلال برنامج Lightroom لنسخة الهاتف أو الكمبيوتر

لكل محبي التصوير بالموبايل أو التصوير الفوتوغرافية بالكاميرا الاحترافية إليكم مجموعة مميزة من فلاتر لايت روم بصيغة DNG للموبايل Lightroom Mobile  وبصيغة Lightroom template لأجهزة للكمبيوتر ، حيث تحتوي على بريست لايت روم معدة مسبقاً على الصور لكى تناسب جميع الأوضاع و الإضاءة المختلفة و مناسبة لكل المصورين سواء كنت هاوي أو محترف في مجال التصوير الفوتوغرافي .

فلاتر لايت روم موبايل و للكمبيوتر أفضل مجموعة للمصورين المحترفين 

تحتوي تلك الحزمة من فلاتر لايت روم Lightroom presets على أكثر من 1300 بريست وتون للصور احترافي يناسب كل المبدعين و المصورين و المصممين لجذب العملاء و المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و  Instagram و سناب شات يمكنك بكل سهولة إضافتها على صورك و الاستمتاع بالتأثيرات المذهلة التي سوف تحصل عليها في صورك .

طريقة إضافة الفلاتر على برنامج لايت روم موبايل شاهد الفيديو في أخر المقال  

الكثير من المصورين و خاصة التصوير بكاميرا الهاتف بعد التقاط الصورة يبحثون عن الطريقة المناسبة لتعديل صورهم سواء من خلال تطبيق لايت روم موبايل أو تطبيق محرر الصور بيكس أرت Picsart لذلك وفرنا لكم البحث الطويل عن أفضل فلاتر لايت روم المطلوبة لدى المحترفين و جمعنها لكم في مقال مميز و بروابط تحميل مباشر لتحملها بسهولة على هاتفك الجوال أو جهاز الكمبيوتر و اللاب توب الخاص بك بشكل سلس وسريع .

فلاتر لايت روم سبيشال Special Presets 


تعتبر تلك المجموعة من بريستات لايت روم الأكثر طلباً للمصورين المحترفين و مشاهير انستجرام لأنها ذات طابع خاص للصور الشخصية أو الفوتوغرافية ذو التون و الفلتر الغامق لبرنامج لايت روم موبايل و أجهزة الكمبيوتر يمكنك تحميلها مباشرة من خلال الروابط التالية و تطبيقها على أعمالك و صورك .

بريست لايت روم أورجانيك 



من أحد أفضل الفلاتر لجلسات التصوير في الحدائق أو الأماكن التي بها مساحات خضراء كـ الحشائش و الأشجار و تناسب جميع الصور سواء صور الزفاف و كذلك صور الكاجوال حيث تعطي لك تأثير اللون الأخضر الداكن لتحصل على أعمال مميزة خاصة بك و استعراضها على متابعيك على مواقع التواصل الاجتماعي .


فلتر لايت روم البني الفاتح 


فلاتر لايت روم ذو التأثير البني للصور هو أروع ما يحتاجه المصمم المبدع و المصور للحصول على صورة ذات تفاصيل هادئة و مريحة للعين ولا يفضل هذا البريست للتصوير الليلي .


فلاتر لايت روم لتأثير اللون البني الغامق Presets Lightroom Deep 


لكل من يبحث عن الجمال و التأثيرات ذات الألوان الخلابة على صوره سواء الفوتوغرافية أو الشخصية فـ هذه البريستات تعطي الشعور بالعمق في أعمالك و صورك لتنتج لوحة فنية بكل المقاييس من خلال تطبيقها في برنامج لايت روم Lightroom Mobile Preset .


الفلتر الذهبي للصور 


احد الفلاتر التي اشتهرت في الصور الفرنسية تعطي المزيج بين اللون الذهبي و الأسود و يتناسب مع الصور في الأماكن التاريخية و المتاحف أو الكباري المعدنية و للتصوير داخل محطات البنزين لتنتج صور رائعة و عمل تون انسيابي مميز لك .

بريست كاندي لايت روم Candy Preset


يصنف تلك الحزمة من فلاتر لايت روم لتناسب الفتيات و صور سناب شات و انستجرام للحصول على تأثير التدرج بين لون البينك و الأحمر و تدرج الأزرق كما هو موضح في الصورة جرب بنفسك لتشاهد ماذا سوف تصنع به من أعمال فنية .


فلتر لايت روم الأزرق الغامق للصور 


من فلاتر لايت روم موبايل التي نالت على إعجاب الكثير من المصورين و محبي الصور الفوتوغرافية بسبب التاثيرات الرائعة و تدرج اللون الأزرق الغامق على الصور .


فلاتر لايت روم المشاهير Dark Presets 


الفلتر ذو التأثير الأكثر بحثاً على جوجل و مواقع التواصل الاجتماعي حيث يعطيك بعض الإثارة و الغموض في صورك الفوتوغرافية و عمل تعديلات احترافية بكل سهولة من خلال برنامج لايت روم ، فهو إعداد مسبق يمكنك استخدامه بكل سهولة مع التعديل عليه بشكل بسيط ليتناسب مع الصور الخاصة بك .


بريست لايت روم غامق للصور الفوتوغرافية 


للمصورين المحترفين و الهواة المحبين لـ فلتر لايت روم الغامق للصور الاحترافية نقدمه لكم اليوم لاستخدامه و الإستفادة بكل ما يمكن من تأثيرات و تونات على أعمالك الفوتوغرافية و كذلك صورك الشخصية على انستجرام و فيسبوك و باقي مواقع التواصل الاجتماعي لكي تنال إعجاب متابعيك باستمرار .


فلاتر لايت روم لصور السيشن الخارجي 


بريستات لايت روم رائعة Presets Lightroom Professional و مفضلة للمصورين المحبين للتصوير الخارجي في ضوء النهار حيث يمكنك الحصول على تأثير لألوان رائعة في أعمالك سواء كنت مصور أو محرر صور سوف تستفيد من تلك المجموعة من الفلاتر الاحترافية .


فلاتر لايت روم لصور الحدائق و الخلفيات ذو المساحات الخضراء 


بريست لايت روم موبايل و للكمبيوتر يستخدم للصور في الخلفيات ذات المساحات الخضراء ليعطي المزيج من اللون الأخضر و درجات البرتقالي الفاتح للحصول على نتيجة رائعة و متناسقة مع صورك جرب وعدل بنفسك من خلال رفع أو خفض الإضاءة في و التلاعب في درجات التشبع للوصول إلى النتيجة الأمثل في عملك .


بريست اللون الأخضر لبرنامج لايت روم


لمحبي التصوير في الحدائق و الغابات أو الصحاري المشبعة ببعض الحشائش ، سوف تجد ما تبحث عنه في هذه المجموعة من فلاتر لايت روم الاحترافية التي يمكنك تنفيطها علي صورك بضغطة و الحصول على مثل تلك النتيجة التي تشاهدها في الصور التي أمامك .


فلتر المشاهير للتصوير الليلي 


يناسب هذا الفلتر الصور الليلية سواء كانت ملتقطة بالموبايل أو بكاميرا فوتوغراف احترافية لكن يجب أن تكون الإضاءة في الصورة واضحة تماماً حتى تحصل على أعلى نتيجة من هذا البريست الرائع .


بريست لايت روم فاشونستا 


لكل مستخدمي instagram وخاصة الفاشونيستا و مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي و سناب شات إليكم فلتر لايت روم الاحترافي و المميز للصور ذو التأثيرات الجذابة التي تناسب جميع الصور بكل حالتها و يعطيك ألوان رائعة .


الفلتر الاحترافي لافوري للصور 


يعتبر من أحد فلاتر لايت روم الخرافية و الاحترافية للصور الشخصية و الفوتوغرافية و يتناسب مع جميع الخلفيات و الإضاءات المختلفة يوفره لكم موقع مميز من خلال روابط التحميل المباشر التالية .


فلتر للصور في  الصحاري و الرمال الشهير 


يمكنك توفير كل الجهد من أجل الحصول علي مثل هذه الفلاتر للتعديل على الصور الفوتوغرافية و عمل ايديت احترافي بضغطة واحدة من خلال برنامج لايت روم موبايل و كذلك لأجهزة الكمبيوتر .  


فلتر لايت روم جاهز للمصورين 


فلاتر لتعديل الصور الفوتوغرافية بتأثيرات احترافية لمعالجة كافة الصور على برنامج لايت روم ة و زيادة حدة الصورة وتفاصيلها مع التلاعب فى الألوان للحصول على بريست مناسب لأعمالك .


بريستات تدرج اللون الأزرق و الأسود للصور 


كما تلاحظ في الصورة التي أمامك سوف تجد التدرج الواضح في الألوان و طريقة التعديل على الصور لجعلها متناسقة ذو تأثير خلاب و مميز .


فلاتر لايت روم لمعالجة الصور ذات الخلفيات الزرقاء و تدرج اللون البني


هل تبحث عن شيئ مميز في صورك الفوتوغرافية و الشخصية و تعديل الصور بسهولة و بشكل احترافي إذاً تلك المجموعة من فلاتر لايت روم تهمك و سوف توفر عليك الكثير من العناء و الجهد المبذول لتحصل علي مثل تلك التأثيرات .


بريست لايت روم جولد لتعديل الصور افوتوغرافية


يعتبر من بريستات لايت روم موبايل المفضلة للمصورين في أعمالهم الفوتوغرافية لسهولتها وتأثير تدرجها اللوني المريح للعين الذي يدمج بين الفلتر الذهبي و فلتر اللون البني .


الفلتر الأصفر الشهير لبرنامج لايت روم 


فلاتر لايت روم المشاهير التي يبحث عنها الكثير من البلوجرز و مشاهير التيك توك و انستجرام والتي تناسب الصور للملابس أو الخلفيات الصفراء وخاصة لتعديل و معالجة الصور الملتقطة في الشوارع العامة .


بريستات فلوج لمعالجة الصور


كما تشاهد في الصورة الموضحة لتأثيره على الصور فهو من فلاتر لايت روم الاحترافية للموبايل و كذلك لنسخة الجهاز الكمبيوتر فسوف تجد الروابط كلاً منهما في الأسفل تستطيع تحميله بشكل كامل .


فلتر لايت روم الغامق الشهير لتعديل الصور كالمحترفين


نقدم لك هدية اليوم من فلاتر لايت روم للمصورين المحترفين و للباحثين عن التطوير و الإبداع في مجال التصوير الفوتوغرافي ، سوف تجد ما تبحث عنه هنا في موقع مميز من بريستات و تونات لصورك و أعمالك كمصور أو محرر .


فلتر لايت روم كافيه بلوند


من الفلاتر الجديدة التي تعطيك تأثيرات مأخوذة من ألوان القهوة و الفانيليا فهو مخصص للصور في الكافي شوب أو الأماكن التي بها رمال و زهور و كذلك الصور الشاطئية.


فلاتر لتعديل الصور في المنزل أو الكافي شوب


إذا كنت تلتقط الكثير من الصور في المنزل ز غرف المعيشة الخاصة بك أو حتي في الأماكن الخارجية مثل الكافي شوب و  المولات التجارية فسوف تستفيد كثيراً من هذه الحزمة من فلاتر لايت روم بتأثيرات خرافية .


بريست لايت روم ليمون لتعديل الصور بتأثير اللون الأخضر والليموني


تون اكثر من رائع للصور الفوتوغرافية مع خلفيات الأشجار أو خلفيات اللون الأخضر ليعطيك ألوان مبهجة فهو من فلاتر المحترفين .


بريست Sugar لـمعالجة الصور


بريست شوجار هو تأثير ذو طابع من اللون الأبيض و درجات البني الفاتح لينتج معنا هذا التون من تونات لايت روم موبايل .


فلتر لايت روم لوفر المميز 


بريست لايت روم للمشاهير و اليوتيوبرز يستخدمه المصممين و المصورين على أعمالهم الفنية و تصاميمهم حيث يعطيك تونات احترافية لصورك .


فلتر لايت روم الفضي للمصورين المحترفين

مميز يقدم لك الفلتر الأكثر انتشاراً و سوف تشاهده على كثير من المصورين المحترفين و المشاهير و تريد أن تفعل مثله ولكن لم تصل لتلك الدرجة بنسبة 100 % إذاً حمله الأن وجرب بنفسك و سوف تندهش من التأثير الذي ستحصل عليه من خلال برنامج لايت روم للكمبيوتر فقط .


فلاتر لايت روم لصور الأفراح 


إذا كنت تصور الكثير من الأفراح و حفلات الزفاف و تريد فلتر احترافي و سريع لتنجز الكثير من الأعمال ، خاصة من المعروف عند تصوير الزفاف و خاصة في مواسم الأفراح ستجد تراكم كبير من الصور التي التقطها و تريد أن تنجز و تسلم أعمالك في أسرع وقت ، فهذه الحزمة من الفلاتر سوف توفر عليك الكثير و تمنحك الأفضلية .



لإضافة الفلاتر على برنامج لايت روم موبايل شاهد الفيديو التالي 




أما إذا واجهتك مشكلة عند إضافتها على برنامج لايت روم نسخة أجهز الكمبيوتر للويندوز و الماك تواصل معنا من خلال التعليقات أو رسائل الصفحة وسوف نرد عليك في أسرع وقت .

ما المميز فى تلك المجموعة من فلاتر لايت روم و البريستات :

  • سهولة استخدامها على الهاتف و كذلك تتوفر نسخة لأجهزة الكمبيوتر للويندوز و الماك .
  • يوجد تونات متنوعة لتتناسب مع العديد من الصور المختلفة و الملتقطة فى أماكن متنوعة .
  • تتناسب فلاتر لايت روم مع العديد من الإضاءات المختلفة سواء فى ضوء الشمس ، التصوير الليلي أو باستخدام مصادر اضاءة خارجية.
  • مجموعة فلاتر للصور سهلة التحميل بروابط مباشرة من جوجل درايف و ميديا فاير و لا تتطلب كلمة مرور .
  • سهولة التعديل على فلاتر لايت روم من حيث درجات الإضاءة و الألوان لتناسب صورك .
  • متعددة الاستخدام لتعديل صور الزفاف ، الصور الشخصية ، الحفلات و غيرها .

كيف أتعلم التصوير بالهاتف لأصبح مصور محترف :

التغذية البصرية في مجال التصوير الفوتوغرافي هى أول خطوة مهمة جداً لاحتراف مجال التصوير الفوتوغرافي ، حيث تساعدك على التقاط الصور بوضعيات مثالية و مميزة مما يساعد على تكوين الصورة بشكل جمالي أفضل .

الممارسة و التجربة ! نعم يجب عليك اتقاط الصور باستمرار و تقليد الأخرين فى البداية و ثم تحضير أفكار من خيالك و جرب لتحصل عل نتيجة مرضية و بالاستمرار سوف تصل إلى مستوى أفضل فى مجال التصوير .

الإضاءة مهمة في تكوين الصورة لذلك عليك تعلم طرق توزيع الإضاءة فى التصوير و الاستخدام الصحيح لها وما هي انواعها و المفيد لك منها و كل ذلك سوف تجده على قنوات اليوتيوب المتخصصة .


إذا أعجبتك تلك المجموعة من فلاتر لايت روم لا تنسي أن تشاركنا بتعليق إيجابي لتشجيعنا على الاستمرار في نشر المزيد وكل ما هو جديد 

التعليقات

الاسم

اكشن فوتوشوب,10,التصوير الفوتوغرافي,3,خطوط انجليزية,4,خطوط عربية,3,ستايل فوتوشوب,1,فرش فوتوشوب,1,فلاتر فوتوشوب,14,فلاتر لايت روم,17,فلاتر لايت روم موبايل,9,
rtl
item
مميز لايت: فلاتر لايت روم بريستات احترافية Presets Lightroom للتحميل
فلاتر لايت روم بريستات احترافية Presets Lightroom للتحميل
فلاتر لايت روم احترافية بأفضل تحديثات الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور الفوتوغرافية من خلال برنامج Lightroom لنسخة الهاتف أو الكمبيوتر
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEjGOcJyQAadhzD3vI71Mp5TwxDWWat4k0fTgv559uvrhRdhyyuS49zbxDw5XFD1teb69ZbGOotf41sdROQbGS8YuFcA-EzUIrwWmi3Rq5mV3v86KehyyfK719ZD142Sr42suKgw7TGjsnKCVktcRL9nLiXLI2NWZNOHkkq5779zZTBdghWry51bBBs1=s16000-rw-e90
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEjGOcJyQAadhzD3vI71Mp5TwxDWWat4k0fTgv559uvrhRdhyyuS49zbxDw5XFD1teb69ZbGOotf41sdROQbGS8YuFcA-EzUIrwWmi3Rq5mV3v86KehyyfK719ZD142Sr42suKgw7TGjsnKCVktcRL9nLiXLI2NWZNOHkkq5779zZTBdghWry51bBBs1=s72-c-e90-rw
مميز لايت
https://www.momiazz.com/2021/10/lightroom-presets-new.html
https://www.momiazz.com/
https://www.momiazz.com/
https://www.momiazz.com/2021/10/lightroom-presets-new.html
true
8814124365675650304
UTF-8
مشاهدة جميع المقالات لا يوجد أى موضوعات مشاهدة المزيد اقرأ المزيد اعادة الرد الغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية PAGES POSTS مشاهدة المزيد مقترحات لك الاقسام أرشيف ابحث عن ... ALL POSTS Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content