بريستات لايت روم و فلاتر بتأثيرات خرافية لتعديل جميع الصور

 

يسعدنا أن نقدم لكم اليوم مجموعة من فلاتر لايت روم Presets Lightroom  بما تسمى بريستات لايت روم للصور الفوتوغرافية  لعمل معالجة وتعديل الصور كـ المصورين المحترفين حيث تحتوي تلك الحزمة من الفلاتر على أفضل التاثيرات للصور بطريقة احترافية مما يجعلك تبدع فى عملك كمصور فوتوغرافي ، كما يمكنك استخدامها بسهولة من خلال برنامج ادوبي لايت روم Adobe Photoshop Lightroom حيث تعمل على جميع اصداراته.


ما المميز فى تلك المجموعة من الفلاتر لبرنامج لايت روم ؟

المميز فى تلك الحزمة من  بريستات لايت روم أنها تناسب جميع الصور الفوتوغرافية سواء كنت تصور بالخارج فى الأماكن المفتوحة مستخدماً ضوء الطبيعة كالشمس أو فى التصوير الليلي ، كما تناسب تصوير الأفراد و تصوير حفلات الزفاف و الملابس للبراندات ، وكذلك تتناسب مع تصوير لحظاتك اليومية سواء كنت تصور بالموبايل الشخص مستخدما كاميرا الجوال  أو كنت مستخدماً لكاميرا احترافية فسوف تحصل على نفس النتيجة من تاثير فلاتر اللايت روم .

نستعرض الأن كل مجموعة من الفلاتر بشكل منفصل وسوف تجد روابط التحميل أسفل كل صورة 


 فلاترلايت روم لعمل التاثيرات على صور الزفاف 



تحتوى هذه البريستات على تاثيرات رائعة لمعالجة صور الزفاف خصوصاً أثناء التصوير فى ضوء النهار الخارجي  كما هو موضح لكم فى الصور تتناسب مع الخلفيات الخضراء و الزرقاء و كذلك الصفراء ، حيث إذا كنت تصور فى الحدائق أو فى مكان ما  على شاطئ  البحر أو مكان صحراوي فتلك الحزمة من فلاتر لايت روم سوف تتناسب معك و تعطيك نتائج مذهلة .



بريستات لايت روم للتعديل على صور الزفاف فى الحدائق و المساحات الخضراء 



نجد فى تلك المجموعة من التاثيرات على الصور انها تتناسب مع المساحات الخضراء فقط إذا كنت تصور فى الحدائق و الأماكن الممتلئة بالأشجار .


فلتر لايت روم الأسود Preset Lightrrom Black




هذا الفلتر من أشهر الفلاتر و أكثرها طلباً للمصورين المحترفين لما له من تأثير خرافي على صورك من خلال اللون الأسود الداكن فلتر لايت روم الأسود يستخدم على جميع الصور فى ضوء النهار خاصة لتتمتع بتاثيراته المذهلة على صورك الفوتوغرافية أو صور الموبايل .
 


بريست لايت روم لمعالجة الصور الفوتوغرافية فى ضوء الشمس 


بريست لايت روم مميز جدا ورائع للمصورين للتعديل على صورهم بكل سهولة وعمل تون أكثر من رائع و ذات  تدرج لونى متناسق .



فلاتر لايت روم للتصوير لمعالجة الصور المستخدم فيها مصدر اضاءة خارجي





بريست غامق لبرنامج اللايت روم Mody Dark Preset

يعطى تلك الفلتر انطباع هادي للصور الفوتوغرافية للتركيز على التفاصيل فى صورك 



بريست لايت روم أوت دورOutdoor Presets Lightroom











فلاتر و بريستات لايت روم للتعديل على صور الطعام Food Preset lightrrom


إن كنت من محبي تصوير الطعام أو تعمل فى تصوير مأكولات و مشروبات المطاعم و تريد فلتر لايت روم يساعدك فى انجاز الوقت و كذلك يعطي لك نتيجة مناسبة لصورك ، فنحن نرشح لك تلك المجموعة من الفلاتر التى يستخدمها المصورين لمعالجة صور الأطعمة و المأكولات ، جربها بنفسك و شاهد النتائج التى يمكنك الحصول عليها من هذا البريست .



إذا كنت تبحث عن أحد فلاتر لايت روم معينة و لم تجدها ، يمكنك مراسلتنا لتوفيرها لك 

إرسال تعليق