فلاتر للصور الفوتوغرافية أقوى حزمة يطلبها الجميع

 


افضل مجموعة فلاتر لبرنامج الفوتوشوب لعمل ايديت للصور


العديد من المصورين خاصة فى مجال تصوير الأشخاص و البورتريه و تصوير حفلات الزفاف يبحثون عن الاحتراف فى عملهم و الحصول على جميع حزم فلاتر الفوتوشوب و التأثيرات التي تتناسب مع جميع أنواع الصور ، سواء كان تصور الفوتو سيشن Photo session فى ضوء النهار بالإضاءة الطبيعية او التصوير ليلاً و استخدام مصادر إضاءة خارجي .

تلك المجموعة من فلاتر الفوتوشوب للصور الفوتوغرافية Potoshop Action  تعتبر الأكثر استخداماً بين المصورين و محرري الصور حيث تعطيك أفضل أداء على الصور و تأثيرات لونية رائعة كما يعالج البعض منها لون البشرة أيضاً ليجعلها تتناسب مع التون الخاص بالصورة و بالتالى تزيد من تقييم عملاءك لجودة صورك و فخامتها .

سوف نعرض أيضاً شرح مفصل لطريقة عمل ايديت يدوياً و الحصول على تلك الفلاتر بطريقة مبسطة إذا أردت تطبيق جميع خطواتها بنفسك حيث نستعرض كل التفاصيل باستخدام برنامج الفوتوشوب Adobe Photoshop .


فى النقاط التالية سوف نعرض كل فلتر للصور بشكل منفصل لعرض محتواها و النماذج التي تم تطبيقها عليه 

1- فلتر فوتوشوب لتأثير اللون البرتقالى Orange Tone :

نستعرض تأثير الفلاتر على بعض الصوركالتالي  




 روابط التحميل 



2- فلاتر فوتوشوب تأثير اللون الرمادي :

هذه الحزمة من التاثيرات و الفلاتر تستخدم للصور الداخلية كتصوير الأشخاص داخل الصالة الرياضية أو المطاعم و الكافيهات ، و كذلك للتصوير الخارجى خاصة فى الأماكن التى بها خلفيات و مساحات خضراء .

إليك الأن بعض العينات من الصور التى تم تطبيق عليها هذا التأثير 







 روابط التحميل 


     3- فلاتر الصور بتأثير درجان اللون الأخضر و الازرق  و الأصفر :

من أحد الفلاتر الرائعة التى تستخدم فى جميع المناسبات الخارجية خاصة فى ضوء النهار ، حيث تعطيك أفضل الانطبعات من التأثيرات الخرافية على صورك الفوتوغرافية بكل سهولة دون الحاجة إلى الكثير من الجهد المبذول على برنامج ادوبي فوتوشوب للحصول على مثل هذه التأثيرات كما نشرح خطوات بسيطة و سريعة لعمل تلك التأثيرات على صورك بنفسك  بداية من الصفر للوصول إلى أفضل أداء يتناسب مع صورك .

نستعرض الأن نموذج للفلاتر بعض تطبيقها على بعض الصور 





 روابط التحميل 



والأن قد انتهينا من عرض جميع فلاتر الفوتوشوب الاحترافية الخاصة بالصور الفوتوغرافية و التى يطلبها الكثير من المصورين المحترفين فى هذا المجال .
وما يميز تلك المجموعة من فلاتر الصور أنها سهل التعديل عليها سواء درجات الألوان أو التابين و كذلك شدة الاضاءة فى الصور و حدتها حيث يمكنك التعديل عليها بما يتناسب مع صورك الفوتوغرافية  للحصول أخيراً على التأثير المناسب لتلك الصورة و بأفضل ما يمكن .

 لا تنسى دعمنا من خلال التعليقات الإيجابية لأن هذا هو ما يجعلنا نستمر 

تعليق واحد

  1. حلو