فلاتر فوتوشوب و تأثيرات للمصممين و المصورين


افضل مجموعة افكتات و تأثيرات فوتوشوب للإعلانات و التصميم 


اليوم نقدم لكم المجموعة المتميزة من فلاتر الفوتوشوب و التأثيرات الاحترافية التي يبحث عنها الكثير من المصممين و خصوصاً مصممي السوشيال ميديا لتصميم الإعلانات و الدعاية على مواقع التواصل الاجتماعي و تصميم البنرات و أيضاً اضافة الافكتات على الصور الفوتوغرافية لتضيف إليها طابع خاص و مميز .

الهدف من تلك الفلاتر و الافكتات الخاصة ببرنامج الفوتوشوب هي عمل تاثيرات خرافية على الصور الفوتوغرافية و تصميم الإعلانات و عمل تصاميم السوشيال ميديا فى وقت كثير و دون بذل أى جهد مطلوب حتي تنجز أعمالك جميعاً فى وقت مثالي و تنال رضى عملاءك و كذلك عمل أعمال احترافية ، كذلك يمكنك استخدام تلك المجموعة من الافكتات على صورك داخل فيديو او تحريكها باستخدام خواص الالفا فى برامج المونتاج لتقديم فيديوهات احترافية و رائعة اذا أردت او تصميم محتوي سوشيال ميديا متميز .

سوف نجد 4 مجموعات متنوعة من اكشنات الوفوتوشوب التي تناسب معظم الاعمال الفنية مقسمة على 4 روابط تحميل مباشر 


1- افكت و فلتر Watercolor


مجموعة افكتات Water Color  هي حزمة مميزة تناسب جميع التصاميم و الصور الفوتوغرافية و يستخدمها الكثير فى تصاميم صور البروفايل  أو التصاميم و الاعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعطي نتيجة رائعة على الصور بمزجها مع عدة أنماط من الألوان و الفرش و الأشكال ، حيث تحتوي تلك الحزمة على 5 اشكال مختلفة من الافكتات لتختار منها المناسب لك و لتصميمك .


روابط التحميل 





2- اكشن فوتوشوب Disparity Photoshop Action


اكشن فوتوشوب اكثر من رائع  حيث يعطيك تأثيرات خرافية على الصور باضافة لونين الأحمر و الأزرق حيث يعطيك نفس تأثيرات الإضاءة المتعددة اثناء التصوير ، فـقد يسبب لك    ضعف الامكانيات الازمةعدم حصولك على مثل تلك النتيج ، لكن فى ذلك الفلتر و اكشن الفوتوشوب تستطيع بسهولة تهويض ذلك النقص فى المعدات و استخدام ذلك التأثير واضافتها فى اعمالك .

روابط التحميل 





3- اكشن فوتوشوب DynamicaPoster :


يعتبر من الأكشنات و الفلاتر الرائعة فى تصميم البوسترات الإعلانية الاحترافية كما هو موضح بالصور ، كل ما عليك هو رفع صورك على برنامج الفوتوشوب و بضغطة واحدة يعطيك ذلك التأثير و يمكنك تغيير الخلفية بالشكل الذي تريده كذلك يمكنك الاستغناء عن بعض العناص أو تعديل حجم الإطار فى الصور .

روابط التحميل 




4- اكشن فوتوشوب و افكت Smoke Effect


 يستخدم ذلك التأثير على الصور وخاصة صور الحركة و الرياضية لعمل تأثير النار أو الدخان المتداخل مع الصور ، ويمكنك الاختيار من عدة أشكال سواء جعل النار او الدخان خارج من جسم الشخص أو محاط بالصورة بشكل كامل .

روابط التحميل 





إليك الأن طريقة اضافة الفلاتر و اكشن الفوتوشوب 


إرسال تعليق