تحويل الصور الى كرتون بالفوتوشوب بضغطة واحدة - تاثيرات جاهزة

طريقة تحويل الصور إلي رسمة ديجيتال بالفوتوشوب 


إذا كنت مصمم فوتوشوب محترف أو هاوي فى هذا المجال و تريد أن تصل للإحتراف و انشاء الصور الاحترافية و تحويل صور الشخصيات إلى رسمة ديجيتال  سواء كنت تريد أن تقوم باستعمالها على وسائل التواصل الاجتماعي كـ الانستجرام و الفيس بوك كـ نوع من الترويج لصورك و زيادة متابيعك ، أو تريد أن تربح من تلك التأثيرات على الصور و تحويل صور عملائك إلى كرتون أو رسمة ديجيتال  Vector ART  .

فـنحن هنا فى  موقع مميز نوفر لك تلك الخدمة مجاناً حتى يسهل عليك استخدامها فى الفوتوشوب ، حيث اذا كنت تريد العمل عليها يدوياً لتحويل أي صورة إلي رسمة  ديجيتال  أو فيكتور ارت  سوف يأخذ منك الكثير و الكثير من الوقت  لكي تحصل على  مثل هذه النتائج ، بسبب كثرة الطبقات التي سوف تعمل عليها و الكثير من فرش الفوتوشوب و الباترن و الأكشنات و الفلاتر المستخدمة و أيضاً الدقة فى تحديد الشخصية فى اصورة .

في ذلك التأثير او اكشن الفوتوشوب سوف تجد جميع الاعدادات المسبقة موجودة بشكل تلقائي و سوف تنفذ بمجرد الضغط على زر التفعيل من قائمة الأكشن الخاصة ببرنامج ادوبي فوتوشوب ، كل ما عليك هو تحميل المجلد الخاص بذلك التأثير و تنفيذه على صورك بكل سهولة .

ملحوظة بلوظة 😁 

  1. سوف تجد ثلاث ملفات بإسم ( Brushes , Mixed Art Photoshop Action ، Patterns ) داخل مجلد التحميل يجب اضافتهم إلى برنامج الفوتوشوب كما هو موضح طريقة تفعيلهم بالفيديو التاالى .

  2. يجب عليك الإهتمام بتسمية طبقات العمل ( Layers )  كما هو موضح بالفيديو و إلا سوف يحدث اخطاء اثناء التطبيق ولن يتم الحصول على النتيجة المطلوبة و تحويل الصورة إلي رسمة بشكل صحيح ( حيث سوف تقوم بتمسية الصورة الأصلية باسم Background  و الطبقة الخاصة بتحديد الشخص بالفرشاة سوف تقوم بتسميتها بإسم brush ) .

شاهد الفيديو التالي لمعرفة طريقة تطبيق ذلك التاثير على صورك ، وسوف تجد روابط التحميل أسفل الفيديو 





روابط التحميل 



إرسال تعليق