فلاتر لايت روم موبايل وتاثيرات احترافية للصور

تأثيرات لايت روم موبايل للصور

مجموعة رائعة من فلاتر لايت رووم الاحترافية و الافكتات للبلوجر و مشاهير الانستجرام 


لكل محبي التصوير الفوتوغرافي أو التصوير بكاميرا الموبايل  و كنت تبحث عن مجموعة من فلاتر الـ لايت روم  المميزة و الرائعة التى تضيف على صورك طابع احترافي لكي تبهر متابعيك على مواقع التواصل الاجتماعي كـ الفيس بوك أو الانستجرام  و التيك توك ، و أيضاً جعل صورك اكثر جمالاً و احترافية بدون اللجوء إلي شخص محترف فى هذا المجال يقدم لك تلك الفلاتر و التأثيرات على صورك بملغ مالي كبير ، وهذا عائق كبير خصوصاً إذا كنت لا تعتمد على دخل شهري يغطي ذلك .

لذا نحن نوفر لك المجموعة الأكثر طلباً من فلاتر لايت روم للموبايل و الأندرويد كما نتيجها لكل زوار موقع مميز مجاناً ، حتي يسهل عليك تحميلها و الإستمتاع بتلك التأثيرات المتنوعة و الفريدة لكي تجعل من صورك لوحة فنية مميزة  كمحترفي السوشيال ميديا  ، و إذا كنت من هواة تصوير الطبيعة سوف تجد أيضاً كل ما يلزمك من التأثيرات و الفلاتر الرائعة التي تساعدك على تقديم أفضل الصور .

إذاً ما يميز تلك المجموعة من فلاتر لايت روم عن غيرها من الـ فلاتر و بريستات لايت روم ؟ سوف نوضح اجابة تلك السؤال فى السطور التالية ، حيث ما يميز تلك المجموعة انها حزمة شاملة من الفلاتر و التأثيرات الاحترافية التي يستخدمها المصورين المحترفين على صورهم الفوتوغرافية لكي يحصلوا على نتائج مثالية ، و نحن وفرنا لك كل هذا بشكل مجاني و أيضاً اخترنا لك بعناية كل ما يناسبك فى تلك الحزمة من تأثيرات الصور لكي تناسب صورك سواء كانت فى ضوء الشمس أو صور فى أماكن داخلية ، او صور ليلية و كذلك صور الطبيعة التىي حولك .

ننتقل لطريقة التحميل ، وسوف تجد تحت كل مجموعة رابط التحميل الخاص بها ، و يمكنك التحميل المباشر بكل سهولة و بضغطة واحدة .

1- مجموعة فلاتر Presets Lightroom  



تتكون تلك الحزمة من 10 فلاتر لايت روم موبايل متنوعة التاثير لمعالجة  الصور ذات الخلفيات الخضراء كالحدائق و كذلك مناسبة لبعض الصور الليلية .


روابط التحميل 




2- مجموعة فلاتر Turmeric Milk 

كما هو موضح بالصور فى تلك التأثير التي يعطي الإضافات الهادئة على صورك فذلك التأثير عبارة عن المزيج من لون القهوة و لون اللبن الأبيض .


روابط التحميل 



3- مجموعة فلاتر Emerald Preset 


روابط التحميل 

تحميل اضغط هنا


4- مجموعة فلاتر New York Street



روابط التحميل 




5- مجموعة فلاتر Papaya  Preset 


روابط التحميل 



6- مجموعة فلاتر Rustic Wedding  Lightroom Preset


حزمة من الفلاتر المميزة لصور الزفاف و كذلك لصور التصوير الخارجي المختلفة 

روابط التحميل 

تحميل اضغط هنا


7- مجموعة فلاتر Sensai Rouge Lightroom Preset




روابط التحميل 

تحميل اضغط هنا




8- مجموعة فلاتر Sparkly Mobile Lightroom Presets




روابط التحميل 




9- مجموعة فلاتر Vera Mobile Lightroom Preset



روابط التحميل 




إليك الأن طريقة إضافة الفلاتر على تليفونك المحمول 



5 تعليقات

  1. جميل جدن
  2. كلمت سر ؟
    1. لا تحتاج لكلمة سر الملف مفتوح
  3. تحتاج كلمة مرور ماهي؟؟
    1. لا تحتاج لكلمة سر الملف مفتوح